Creative content

الشركات الإبداعية واختيارها للورق

الكشف عن ميزة تنافسية بأربع زوايا

"الإبداع هو عقل جامح وعين منضبطة"― دوروثي باركر

تمشي الشركات الإبداعية التي يمكن أن تكون بيت إنتاج أو حتى مؤسسة لتصميم الأزياء على حبل مشدود لتحقق توازن غير ثابت في أداء عملها والحكم عليه. قد يكون من الصعب تغيير آراء العملاء العلنية، كما أنها لا تكون مفيدة حين تكون التقييمات غير موضوعية. فليس من النادر أن يقول العميل: نحن .نعرف ماذا نريد بالنظر إليه.

ولمساعدة العملاء على معرفة ما يريدونه، هناك أداة واحدة خالدة، عامل فعّال في عرض التعبيرات الإبداعية ألا وهو الورق.

يشارك هو وي سيونج المؤسس المشارك لكل من Animagine وPixelOak و7 Steps Productions في ترقية الإبداع في مجال الرسوم المتحركة. بينما يُعرض عمله بشكل أساسي على محطات عمل أجهزة الحاسوب، إلا أن بداية أي فكرة توصف بأنها "فكرة في رأسك يناقشها الشركاء ثم تُرسم على ورق قبل تحويلها إلى فكرة رقمية". عادة ما يعتبر وضع الفكرة على ورق بمثابة نقطة تحول، حيث تُتخذ القرارات حول كيفية تعديلها وما إذا كانت ستستمر أم ستتوقف.

Creative agencies use paper

وفي صورتها الأولية، فإن كل الأعمال الإبداعية التي تخرج للنور ما هي إلا اتصال بين الورقة والقلم، إذ يمكن عرض ما يدور في رأسك على الورق ومشاركته وتحسينه بسرعة. وهذه هي المميزات ذاتها التي تحفز الإبداع.

لذا فإن وجود الكثير من العمليات الإبداعية وعمليات التسليم التي تعتمد على الورق يعني أهمية جودة الورق من أربعة جوانب على الأقل.

أولاً، حجم الورق المستخدم والتكلفة، يمكن خفض التكلفة إذا كانت تقنية الورق تستخدم كمية الحبر الكافية فقط لإنتاج الطبعة الأساسية على الورق. وبالاقتصاد في الحبر تنخفض التكلفة. توفر تقنية الطباعة فائقة الدقة ProDigi™ HD Print Technology حوالي 18% من استخدام الخبر.

ثانيًا -وهي نقطة تتعلق بالنقطة الأولى- يسمح الورق الجيد للحبر بالطباعة بوضوح، إذ ينخفض تسرب الحبر ويصبح اللون الأسود أكثر كثافة. فتقنية الطباعة فائقة الدقة ProDigi™ HD Print Technology تقلل تسرب الحبر بنسبة تصل إلى 23% وتنتج درجات اللون الأسود بكثافة أعلى بنسبة 17%.

ثالثًا، يمتص البقع فعلاً. يواجه العرض الإبداعي معاناة دون داعٍ إذا ما كان الحبر يتسرب والطباعة سيئة. تضمن تقنية الطباعة فائقة الدقة ProDigi™ HD Print Technology سرعة جفاف الحبر مما يؤدي إلى الحصول على مطبوعات نظيفة وواضحة خلال المعالجة.

يوضح وليام تي كا فوا مدير الوكالة الإبداعية JAB Design، "لا يوجد مكان لفائز ثانٍ في حلقة الملاكمة، يوجد فائز واحد فقط. حينما لا يمكن لاختيار الورق الفوز باللعبة، تكون الخسارة. ربما لم نفكر في الورق كأمر مهم، ولكن الفرق الذي يحدثه قد يكون ملموسًا؛ فنحن نصنع ونطبع لنعرض ونفوز".

أخيرًا، تعرض الألوان النابضة بالحياة المزايا الحقيقية للفكرة الجيدة. عند تطبيق الخيال على الواقع يجب أن تطابق الطباعة الفكرة. وعندما تدور المنافسة حول الإقناع بالرأي، يمكن ان تكون جودة الطباعة هي النقطة الجوهرية في اللعبة التي تحدد الفائز. إن تقنية الطباعة فائقة الدقة ProDigi™ HD Print Technologyتعزز حيوية الألوان بنسبة 34%.

Color vibrancy – PaperOne

بداية من الفكرة وحتى المنتج أو النتيجة، يحتل الورق دورًا مهمًا. تؤثر جودة الورق على التكلفة وجودة الطباعة، وهو ما يمكن أن يؤثر بدوره على تنافسية الوحدة الإبداعية. يجب سماع صوت الإبداع بوضوح وبصورة مقنعة، ويجب الا يُترك اختيار الورق للصدفة.

اكتشف المزيد حول تقنية الطباعة فائقة الجودة ProDigi™ HD Print Technology هنا